TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الجزيرة" تعتمد برنامج تحفيز العاملين وتنتخب عضو مجلس إدارة

"طيران الجزيرة" تعتمد برنامج تحفيز العاملين وتنتخب عضو مجلس إدارة
طائرة تابعة لشركة طيران الجزيرة
الجزيرة
JAZEERA
2.25% 908.00 20.00

الكويت – مباشر: اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة طيران الجزيرة توصية مجلس الإدارة بشأن برنامج تحفيز العاملين لدى الشركة، مع انتخاب عضو مجلس إدارة.

وفوضت العمومية؛ وفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، مجلس الإدارة بتحديد المستويات الوظيفية المستفادة من البرنامج، وكيفية وآلية توفير الأسهم اللازمة سواء من خلال إصدار أسهم جديدة، أو من خلال شراء الشركة لأسهمها أو أي طرق أخرى.

كما فوض المجلس بتحديد مواعيد إصدار الأسهم؛ وذلك وفقاً للنظام المعتمد والقواعد والإجراءات المنصوص عليها بالقواعد القانونية المنظمة لذلك.

وإلى جانب ذلك، فقد انتخت العمومية شركة الجسر المتحدة العقارية، ويمثلها رهيت راماشاندران جانجاداران كعضو مجلس إدارة جديدة مكمل على أن تنتهي فترة العضوية مع مجلس الإدارة الحالي.

ونوهت "طيران الجزيرة" بأنه لا يوجد أثر على المركز المالي للشركة وفقاً لتلك المعلومة الجوهرية.

وفي بيان منفصل، أعلنت الشركة شراء شركة بودي للاعتماد العقارية عضو مجلس الإدارة 297.76 ألف سهم في "طيران الجزيرة" الأحد الماضي، بسعر 996.7 فلس للسهم الواحد، ليصل رصيد الأوراق المالية بعد التعامل لـ14.86 مليون سهم.

يُشار إلى أن "بودي للاعتماد" قد اشترت يوم 6 يونيو/حزيران الماضي 750 ألف سهم في "الجزيرة" ورفعت رصيد الأوراق المالية بعد التعامل إلى 14.57 مليون سهم.

وتحولت "الجزيرة" إلى الخسائر خلال الربع الأول من عام 2024، بقيمة 2.69 مليون دينار، مقابل 2.32 مليون دينار ربح نفس الربع من عام 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بعد 29 شهراً من آخر إدراج.. بورصة الكويت تستقبل "بيوت" وافد السوق الأول

زيادة ملكية "سنرجي القابضة" في شركة تابعة لـ91.57%

ترسية مناقصة "نفط الكويت" على "سفن" بـ15.8 مليون دينار